الارشيف / اخبار العالم / النيلين

السودان اليوم غضب جماهيري من مشاركة إيفانكا ترامب وزوجها في جنازة ماكين

عبر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” عن غضبهم الشديد بسبب مشاركة إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنر في جنازة السيناتور الراحل جون ماكين، بحسب صحيفة “الاندبندنت” البريطانية.

وقال أحد الغاضبين من حضور إيفانكا ترامب وزوجها: “يا إلهي كيف لإيفانكا وزوجها المشاركة في جنازة وتوديع السيناتور جون ماكين وجميعنا يعرف أنهم لا يحبونه، كيف لهذه العائلة أن تكون دون كرامة هكذا”، بينما علق آخر قائلًا: ” إلى هذا الحد وصل النفاق لدى عائلة ترامب حتى يشاركوا في جنازة السيناتور كما لو أنه حدث اجتماعي حقًا إنهم مثيرون للاشمئزاز”.

وتابع آخر: “جميعنا يعرف كيف كانا ترامب وجون ماكين يكرهان بعضهما البعض، كما أننا نعرف أيضًا أنه طُلب من ترامب وعائلته عدم المشاركة في جنازة ماكين، فيكف لإيفانكا وزوجها تخطي الحواجز والمشاركة في الجنازة”.

جدير بالذكر أن السيناتور الراحل جون ماكين توفي قبل أسبوع بعد معركة مع سرطان الدماغ، وكان قد أوصى قبل وفاته أكثر من مرة بعدم مشاركة ترامب وعائلته في جنازته، وذلك نتيجة صراعات كلامية امتدت لأعوام بينهما.

بوابة فيتو

هذا المحتوي ( السودان اليوم غضب جماهيري من مشاركة إيفانكا ترامب وزوجها في جنازة ماكين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.