اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار حبس مهندس معماري نصب على المواطنين في المنيا

صدي البلد: امر المستشار أحمد العجوز، مدير نيابة مركز المنيا، بحبس مهندس معماري، ٤ أيام، وتوجيه تهمة النصب والاحتيال على المواطنين له.

وكان اللواء مجدى عامر مدير الامن قد تلقى إخطارا من العميد مجدى سالم مدير المباحث يفيد بتحرير ١٣ مواطنا لبلاغات ضد "ضياء . م . ع" ٣٣ سنة- مهندس مدنى ، يتهمونه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم عن طريق "بيع وحدات سكنية (مرتين) لهم، ومشاركة بعض المبلغين علي بناء أراضي ملكهم، وحصوله منهم على مقابل مادى نظير استخراج رخص الهدم والبناء منذ عام ٢٠١٣، وحتى الآن لم يرد لهم المبالغ المالية او الأراضى، حيث ماطل في السداد ونصب عليهم.

وأكدت تحريات المقدم اشرف مطريد رئيس مباحث الاموال العامة بمديرية أمن المنيا صحة البلاغات المقدمة من المجنى عليهم، وان المتهم نصب عليهم وعلى آخرين واستولى على أموالهم وباع الوحدات السكنية مرتين للمواطنين.

وأفادت التحريات بأن المبلغ ضده سبق اتهامه في قضايا "إيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد ونصب"، كما باع الوحدات السكنية على الهواء بقدرته الفائقة، بعد أن نصب شباكه حول ضحاياه، وأوهمهم بانشاء اكبر تجمع سكنى بالمنيا مشروع "آي سيتي كومباني" الكائن أمام حديقة ٢٥ يناير.

والمحاضر المحررة، منها أرقام "١٣٩٢٤ جنح قسم المنيا، و٧٦٥٧ ادارى مركز المنيا، و٢٥٨٨٩ جنح مركز المنيا".

وفور تحرير المحاضر، بدأ ضحايا جدد في التوافد إلى أقسام الشرطة- بعدما انتشر خبر القبض على المتهم- لتحرير عدد من البلاغات ضده في قسم ومركز المنيا وهيئة الرقابة الادارية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حبس مهندس معماري نصب على المواطنين في المنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا