اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار رضا البلتاجي يترشح لرئاسة نادي المصرية للاتصالات

صدي البلد: تقدم رضا البلتاجي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأوراق ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات، المقرر إقامتها يوم 1 أكتوبر المقبل.

وكان "البلتاجى" قد تقدم بطلب للمهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة، بتأجيل الانتخابات- حيث كان مقرر إجراؤها 17 من الشهر الحالي- لكونها تتعارض مع بطولة الجمهورية للشركات في بورسعيد، حتى لا يٌحرم 200 رياضى من الإدلاء بأصواتهم؛ فاستجاب البحيرى للطلب، وخاطب- بناء عليه- الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، فتمت الاستجابة، وتعديل الانتخابات للميعاد المشار إليه.

وأكد المهندس أحمد البحيرى حياديته التامة ووقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين، عزمه على دعم النادى ماديا ومعنويا حتى يتم فتحه للأعضاء فى أقرب وقت، وعودته للمشاركة فى الدورى الممتاز مع إضافة ألعاب أخرى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار رضا البلتاجي يترشح لرئاسة نادي المصرية للاتصالات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا