الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار بالفيديو.. نجاة طيار بأعجوبة بعد سقوط طائرته على الشاطئ

هرعت خدمات الطوارئ لإنقاذ الطيار “بايبر تشالنجر” الذي فقد التحكم في محرك الطائرة، مما أدى إلى سقوطها على الشاطئ في مياه خليج وايتساندز في بيمبروكشاير، على أحد شواطئ “ويلز” البريطانية.

ونشر تقرير لموقع “ديلي ميل”، اليوم، مقطع فيديو للحظة انتشال الطائرة، بعدما هرع بعض الأشخاص الذين شاهدوا سقوط الطائرة، وقال أحدهم “إن الطيار محظوظ لأنه مازال على قيد الحياة بعد أن تم سحبه من قبل خدمات الطوارئ ونقل إلى المستشفى”.

وقع الحادث نحو الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم، بعدما أقلعت الطائرة من مطار “Haveforwest Airfield” سقطت على بعد 18 ميلاً في الشاطئ الشعبي.

ركض بعض الأفراد المذهولون إلى البحر عندما توقفت الطائرة عن التحرك لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدة الطيار المنكوب، وقال “آندي كارول” مراقب خفر السواحل: “أصيب الطيار بإصابة في رأسه ويعاني من صدمة، وتم تسليمه إلى رعاية خدمة الإسعاف”.

ووصف “إيان برايس”، مالك أحد أماكن المبيت والإفطار المجاورة للمشهد قائلا: “وصلت إلى الشاطئ بعد وقوع الحادث وكان هناك الكثير من خدمات الطوارئ هناك، خفر السواحل والشرطة والإسعاف”، مشيراً إلى أن الطيار بذل مجهوداً رائعاً لتفادي الاصطدام بأي من الأشخاص الذين تواجدوا على الشاطئ وقت وقوع الحادث.

إيدانوفا أول سفينة تعمل بالغاز الطبيعي وخامس أكبر السفن في العالمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. نجاة طيار بأعجوبة بعد سقوط طائرته على الشاطئ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.