اخر الاخبار البطل الإماراتي الظاهرى يتألق في بطولة كأس الروك للكارتينج بالصين

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد:  تألق البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري على مدار فترة سباق بطولة كأس الروك للكارتينج في بكين الصين التي أقيمت يومي الأول والثاني من سبتمبر 2018 وفي طقس متقلب ما بين الحار والماطر مما وجب تغيير الإطارات وكذلك الخطة الإستراتيجية لدى فريق العمل مما يتناسب مع طبيعة الأحوال الجوية المتقلبة على الحلبة.

وعلى الرغم من كل هذه الظروف وفي إثبات آخر لمدى التزام وحرفية الظاهري ومن نجاح إلى آخر تمكن البطل الإماراتي في سباقه الأول في الصين من الوقوف على منصة التتويج بعد انتصار رائع حاصدًا المركز الأول.

شارك الظاهري لأول مرة في بطولة كأس الروك للكارتينج في الصين طوال يومين متتاليين استمتع فيها البطل الإماراتي بالمنافسة مع سائقين آخرين في فئة الميني cc60، حيث جرى السباق على حلبة ريد 1 الدولية لسباق الكارتينج في العاصمة الصينية بكين.

في اليوم الأول للسباق ومع انطلاق راية السباق الأولى، وبعد سباق التحمية انطلق الظاهري من مركز الصدارة في السباق الأول لهذا اليوم ليبقى متفوقًا على أقرب منافسيه طيلة السباق حيث حافظ على سرعته بوتيرة جيدة وكانت السلاسة عنوانه الأساسي في القيادة ليحتل المركز الأول مما أدى إلى فوزه بشكل مريح، ومع إنطلاق السباق النهائي لليوم الأول حافظ الظاهري على سيطرته ولكن في الدورة ما قبل النهائية تعرض الظاهري لاحتكاك بسيط مع أحد منافسيه ما أجبره على التراجع للمركز الثاني في نهاية سباق اليوم الأول.

وفي اليوم الثاني والنهائي للسباق حيث كان الجو ماطرًا وفي سباق التحمية وبسبب مشكلة في الإطارات حل الظاهري في المركز الخامس. وفي السباق الأول لليوم الختامي إنطلق البطل الموهوب من المركز الخامس ولكنه ومع انطلاق السباق استطاع سريعًا أن يكون في المركز الثالث حيث شهد السباق ظروف طقس ماطرة على الحلبة في فترة ما قبل الظهيرة وقبل نهاية السباق الأول وببراعة متناهية استطاع الظاهري أن يحل أولًا متخطيًا المركزين الأولين.

أما في السباق الثاني لليوم الختامي لم تكن الأحوال الجوية لتردع الظاهري من الفوز بالسباق حيث استثمر كل خبراته في السباقات الرطبة في إيطاليا، لينطلق من المركز الأول ويقدم أداء رائع ويحقق فوزأً مريحًا في السباق النهائي ليسجل أول انتصار له في أول مشاركة له على حلبة ريد 1 الدولية لسباق الكارتينج.

وقد كان فوز البطل الإماراتي راشد الظاهري في اليوم الثاني عن جدارة وتأكيدًا لأدائه في السباق إذ أنه لم يهزم في فئة الميني طوال اليوم، حيث علق قائلًا: "لقد كان سباق رائعًا بالفعل، لقد استمتعت وتعلمت أنا سعيد بالفوز أنه شعور رائع".

في هذا الإطار كان مدربه مدير الفريق فاوستو إيبوليتي بطل سباقات الفورمولا2 السابق متواجداَ مع الظاهري بصورة دائمة خلال نهاية الأسبوع هذه لتقديم الدعم والإرشاد للبطل الإماراتي، حيث علق قائلاَ: "لقد خاض راشد سباقأ رائعًا يثبت مدى حرفيته لقد كان فوزًا مستحقًا".

وأضاف المدرب: "لقد اندهشت كثيرًا بقدرة راشد على التكيف بسرعة مع تغير الطقس وتعديل مركبة الكارت الخاصة به للحصول على سلاسة في القيادة والتأقلم في ظل هذه الظروف بشكل فعال للغاية. وهذا إن دل على شيء، فهو يدل على مدى تطور خبرته وحرفيته بالسابق."

بعد نجاحه هذا في سباق الكارتينج في نهاية الأسبوع في الصين، سيعود البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري إلى سباق آخر للبطولة كأس الروك الإيطالية القائمة في ادريا في الفترة ما بين 7 إلى 9 سبتمبر الجاري.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار البطل الإماراتي الظاهرى يتألق في بطولة كأس الروك للكارتينج بالصين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق