اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار بالصور.. غموض حول أسباب انتحار عارضة «إنستقرام».. ومنع عائلتها من رؤيتها بالمشرحة!

في حادث مروع تم العثور على عارضة موقع “إنستقرام” ألسنيد ماكنمار، البالغة من العمر 20 عاما، صريعة على يخت فاره، قرب جزيرة كافالونيا اليونانية.

+ صورة واحدة

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن سبب الوفاة كان الشنق، لكن التقارير الجنائية أكدت أن الاختبارات ما زالت جارية؛ لتأكيد سبب الوفاة، وهو ما قد يستغرق عدة أشهر على حد ما ذكرت التقارير، التي أوضحت أيضا أن السلطات حذرت عائلة “ألسنيد”، من زيارتها في المشرحة، حيث لا يجب رؤيتها في حالة سيئة كالتي عليها جثتها حاليا، وفق ما أوضح المسؤولون.

يأتي ذلك بعدما اكتشف قائد يخت مجاور، رفض ذكر اسمه، الحادث حين رآ “ألسنيد” وهي تشنق نفسها، مؤكدا أن صرخ باتجاهها قائلا: “ماذا تفعلين؟”، لكنها لم تجبه، فحاول الحصول على المساعدة، لكنه لم ينجح في ذلك.

وكانت والدت العارضة القتيلة، كايلي، وشقيقتها لورين، تتجهان إلى اليونان للانضمام إليها لقضاء عطلة، إلا أن أخبار ما جرى وصلت إليهما في الطريق.

وأبدت الأم دهشتها من الحديث عن انتحار ابنتها، التي كانت تتطلع إلى رحلة العائلة، ونشرت رسالة متفائلة على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام من الحادث، وهو ما يضفي غموضا كبيرا على الأسباب التي دفعتها للانتحار، إذا صدقت شهادة رجل اليخت المجاور.

رجل يحاول شنق نفسه داخل البرلمان الهولندي بسبب تشريع الحشيششاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. غموض حول أسباب انتحار عارضة «إنستقرام».. ومنع عائلتها من رؤيتها بالمشرحة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

قد تقرأ أيضا