اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار مجدي يعقوب يثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب طابور الكاشير ..صورة

صدي البلد: لاقت صورة للسير مجدي يعقوب، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، استغراب الكثيرين من الرواد بسبب الحال الذي ظهر عليه.

ونشرت صفحة "شبكة أسوان أون لاين" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب البارز، وهو يقف أمام "الكاشير" في مركز النصر بأسوان، منتظرًا دوره. 

ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين، وتفاعل معها عدد كبير من النشطاء، فعلق عليها أحد النشطاء قائلا: "الخبر ده فيه معلومتين مهمين جدا الأول إن راجل بسنه وقيمته واقف في طابور، التاني إنه بيعمل shopping من مركز النصر يعني مش براند زي ما الناس مهووسة، هناك أشخاص يصنعون قيمة لكل ما يمتلكوه وهناك العكس".

وقال آخر "ده تصرف طبيعي من شخصية زيه.. كان ومازال و هيفضل قدوة طبعا.. ربنا يباركله ويديله الصحه يارب"، وتابع آخر "سنه أيه بس، نقول برغم قامته العلمية، ده المفروض يوسعو ليه".

بينما شكك البعض في صحة الصورة مؤكدين أنها ترجع لشخص آخر يشبه الدكتور مجدي يعقوب، ولكن الصفحة أكدت صحة الصورة وأنه الدكتور مجدي يعقوب بنفسه. 

جدير بالذكر أن الدكتور مجدي يعقوب، أنشأ مركزًا لعمليات القلب في مدينة أسوان بصعيد مصر، وانتقل للعيش هناك منذ عام 2009.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مجدي يعقوب يثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب طابور الكاشير ..صورة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا