اخر الاخبار ضبط 24 متهما و187 قطعة حشيش وأسلحة نارية وذخيرة في حملة بالبحيرة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة حملة مكبرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى، مدير الأمن، لضبط حائزى الأسلحة النارية والبيضاء بدون ترخيص، وللقضاء على بؤر المخدرات ومروجيها ومتعاطيها، بدائرة أقسام ومراكز المديرية قادها اللواء محمد أنور هندى، مدير المباحث.

وأسفرت الحملة عن ضبط 12 متهما بحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن "9 فرد خرطوش، و3 طبنجات ومتعدد، و33 طلقة نارية"، وضبط 3 متهمين مطلوبين على ذمة قضايا جنائية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 12 تاجر مخدرات بحوزتهم 187 قطعة من مخدر الحشيش تزن أكثر من كيلوجرامات، ومبلغ 3 آلاف جنيه، و12 هاتفا محمولا.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم المخدرات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ضبط 24 متهما و187 قطعة حشيش وأسلحة نارية وذخيرة في حملة بالبحيرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق