اخر الاخبار عميد تطبيقية حلوان: دورات تدريبية مجانية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: أعلنت الدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، عن تنظيم دورة تدريبة على برنامج "CATIA VS" لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، على مدار شهر سبتمبر الجاري؛ لتنمية مهاراتهم بما يعود بالنفع على العملية التعليمية.

وأضافت قطب، لـ "صدى البلد"، أن الدورة تتضمن تدريب أعضاء هيئة التدريس على البرامج الإلكترونية للتصميم، التي يستخدمها الأساتذة أثناء المحاضرات، مشيرة إلى أن هذه الدورة مجانية، حيث تأتي بالتعاون مع مؤسسة promech للهندسة، الراعي الرسمي لملتقى التوظيف الرابع بالكلية، التي تقدم الدورة كمنحة مجانية.

وأشارت عميد الكلية إلى أن الكلية توفر كورس تدريبي للطلبة أيضًا، بالتعاون مع معهد ITI التابع لمجلس الوزراء، وذلك للتدريب على برنامجي "دراسات الموسم" وبرنامج "تصميم المنتجات"، لافته إلى أن تكلفة البرنامج الواحد تصل إلى 5 آلاف جنيه إلا أن الكلية توفره للطلبة بالمجان للسنة الثانية على التوالي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عميد تطبيقية حلوان: دورات تدريبية مجانية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق