اخر الاخبار شابان يخترعان قداحة عملاقة للكسالى.. شاهد استخداماتها المذهلة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخترع شابان أمريكيان قداحة عملاقة للكسالى الذين لا يبدون رغبة في الحركة، لتجعلهم يندمجون في الاحتفالات ويشعرون بمتعة أكبر.

ونشرت صحيفة “نيويورك بوست”، فيديو الاختراع، موضحة أن هذه القداحة ستجعل الحفلات أكثر متعة، حيث بدأ الفيديو باستعراض قداحات صغيرة والتي تخلو من أي متعة.

وتبدأ عمليات تصنيع القداحة بعد ذلك والتي اعتمدت على طبقات عازلة من البلاستيك والفلين التي تحيط بخزان للوقود إضافة للشعلة.

وأكد المخترعان بيتر سربيول وسام فوسكيل، أن القداحة العملاقة خفيفة رغم أنها تبدو ثقيلة، حيث ظهرا وهما يحملانها براحة شديدة.

وأوضحا أن القداحة يمكنها أن تكون وسيلة آمنة لإشعال الألعاب النارية، كما يمكن أن تصبح أداة ألعاب نارية تنشر ألسنة اللهب وفي إيقاد المشواة.

وهذه القداحة تساعد الكسالى الذين لا يرغبون في إضاءة مصباح كهربائي في غرفة نومهم، فتصبح بمثابة شمعة لإضاءة المكان.

ولا يمكن حساب مدى الأمان في استخدام تلك القداحة، حيث تساقطت كتل من اللهب كما يظهر في الفيديو على عشب الحديقة، أثناء محاولة إيقاد المشواة عن بعد.

الهرم ده بتاعي عرض مسرحي يكشف سر البطالة والكسلشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار شابان يخترعان قداحة عملاقة للكسالى.. شاهد استخداماتها المذهلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق