الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار بع منزلك بأعلى سعر بهذه الحيل العشر

هناك بعض الحيل في التصميم التي ستساعدك علي إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك بحسب خبرة اثنين من وكلاء العقارات في سيدني، حيث كشفوا عن 10 نصائح لأصحاب المنازل الذين يخططون للبيع.

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، يقول كل من “سلافكو روميك” و”أنتوني مور”، وكلاء في شركة عقارات أسترالية، إن المنافسة عالية في سوق العقارات؛ لذلك من الأفضل إعداد المنزل للبيع بطريقة تبرزه بين حشود المناول المعروضة للبيع، وهو ما يعمل عليه كل وكلاء العقارات باتباع عدد من الحيل.

1- طلاء الجدران بألوان محايدة
أغلب المشترين يرغبون برؤية شخصياتهم في البيت الجديد، وفي حين أن المناسب لك لا يكون مفضلًا لغيرك، اختر الألوان المحايدة؛ حتى يكون المشتري قادرًا على تصور المنزل على طريقته الخاصة.

2- غرفة خالية من الفوضى
أزل جميع الفوضى وكل العناصر غير المنظمة، ركز على خلق أكبر مساحة من الفراغ

3- اقض على كل الروائح
سيلاحظ المشترون المحتملون بسرعة إذا كانت معطرات الجو تغطي روائح كريهة، كبديل أزل مصدر الرائحة واستبدلها بالزهور الطازجة أو الروائح الطبيعية الأخرى.

4- استكمال التجديدات والتصليحات
هل لديك تحسينات أو إصلاحات منزلية غير مكتملة؟، لا تفكر في بيع منزلك قبل إتمامها.

5- تنظيف الأرضيات
الأرضيات- خاصة الباركيه- تتلف بسرعة، لذلك من المهم إصلاحها قبل البيع، وأيضًا من الضروري غسل السجاد وتلميع الأرضيات قبل بيع المنزل.

6- مصادر الضوء
الانطباع الأول يدوم، وآخر ما تود أن تتركه كانطباع عن منزلك هو الظلام، عند تحضير المنزل للبيع افتح جميع الستائر وأزل أي عائق أمام أشعة الشمس.

7- حافظ على بساطة الديكور
أزل أي ديكور يدل على شخصيتك وبصمتك، المشتري يريد تخيل بصمته

8- أزل الأثاث الضخم
أزل أي أثاث له حجم كبير أو ضخم أو يوحي بأن المساحة أصغر مما تبدو عليه.

9- غرض لكل غرفة
اعرض كل غرفة بغرضها، سيساعد هذا المشتري على تخيل مستقبله بالمنزل.

10- رتب الحديقة
أخيرًا، إذا كان لمنزلك حديقة، فمن المهم بمكان أن ترتبها، أزل جميع الأوراق الميتة وقلّم الشجيرات والنباتات، الحديقة المرتبة تُعطي أفضلية للانطباع الجيد والمريح عن المنزل.

موقف شجاع لسعودي أنقذ عائلة من نيران اشتعلت أمام منزلهمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بع منزلك بأعلى سعر بهذه الحيل العشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.