اخبار العالم الان يمنيون يغلقون شوارع عدن احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث شهدت العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اليوم الأحد، إغلاق عدد من الشوارع بالحجارة والإطارات المشتعلة، احتجاجا على انهيار العملة والأوضاع الاقتصادية المتردية في البلاد، وقطع المحتجون الشارع الرئيسي في المعلا أهم وأقدم شوارع المدينة، بالإضافة إلى شوارع أخرى في المدينة وذلك للتعبير عن غضبهم من الارتفاع الكبير في أسعار المواد الغذائية وانهيار العملة، وذلك حسبما أفادت وكالة "روسيا اليوم".

وكانت قناة العربية الإخبارية، قد أفادت أول من أمس الجمعة، بمقتل القيادي في ميليشيات الحوثي عبد الخالق الحوثي، شقيق زعيم الميليشيا، وعدد من مرافقيه، بغارة للتحالف العربي على مزرعة في مديرية "باجل" في الحديدة. وذكرت القناة، أن المطلوب رقم 6 في قائمة التحالف كان مرصودا خلال الأيام الماضية، واستهدف قبل فجر الجمعة.

5b8b840595a59773678b4625

اقرأ أيضا| قطر تستغل ادعاءات تقرير «الأمم المتحدة عن اليمن» لمهاجمة التحالف العربي

يذكر أن المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد، تركي المالكي، قال إن القوات اليمنية تقترب من مركز مديرية حيران، بعد أن نفذت التفافا على العناصر الحوثية، ودمرت تحصينات تابعة لها، وتمكنت طائرات التحالف العربي، أول من أمس، من تدمير آليات عسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية، أسفرت عم مقتل عشرات المتمردين في اشتباكات مع القوات اليمنية المشتركة بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، ودمرت طائرات من طراز أباتشي تابعة للتحالف عددا من الدبابات والآليات كانت الميليشيات الموالية لإيران تخفيها بين الأشجار في بعض المزارع جنوبي مدينة التحيتا، على الساحل الغربي لليمن.

ونفذت ألوية العمالقة ضمن القوات المشتركة بمساندة من طائرات الأباتشي التابعة للتحالف العربي، عمليات تمشيط واسعة في المزارع الواقعة في منطقة المغرس جنوبي التحيتا، وسقط خلال عمليات التمشيط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، غربي مدينة التحيتا، حيث كان يختبئ في المنطقة أفراد من المتمردين. وواصلت ألوية العمالقة عمليات تطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين في مناطق الصوب وخط المواصلات العامة والمنطقة الحديثة شرقي مدينة التحيتا.

اقرأ أيضا| «ناسا» تلجأ إلى تقنية مبتكرة للقضاء على الكوليرا في اليمن

5b8b840595a59773678b4626

هذا المحتوي ( اخبار العالم الان يمنيون يغلقون شوارع عدن احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق