اخبار العالم صاحبة صورة مبارك تفجر مفاجأة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر عاجل- مازالت صورة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد ذكر تفاصيل المقعد الذي ظهر عليه وثمنه والذي يزيد عن 23 ألف جنيه.

وعلقت هيلي السعدني، والتي تظهر في الصورة مع «مبارك» بعد انتشار الصورة، عبر حسابها على موقع «تويتر»، مدونة أن الصورة تم سرقتها من هاتفها حيث طُلب منها عدم نشرها للخصوصية إلا أن أحدهم أخذها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: «انتشرت الصورة بسرعة دون موافقتي للأسف، ومن العار سرقة صورة من هاتفي والاقتراب منه بهذا الشكل للقيام بهذا الأمر».

كان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق، قد علق على الأمر من خلال تغريدة له عبر حسابه، كتب فيها: «‏دليل الهيافة والتفاهة والكبت! جريدة تركت كل مشاكل الناس واجتهدت وتعمقت في البحث عن ثمن كرسي يجلس عليه الرئيس مبارك في احدي الصور! لن ينصلح الحال طالما هناك صحافة لا تحترم عقول الناس».

هذا المحتوي ( اخبار العالم صاحبة صورة مبارك تفجر مفاجأة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق