الارشيف / اخبار العالم / مأرب برس

سخرية من ضاحي خلفان بعد مطالبته بالتنقيب عن هيكل بيت جده المزعوم في قطر!

أثار نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان موجة من السخرية عندما عاد للحديث عن منزل جده المزعوم في الدوحة، وطالب السلطات القطرية هذه المرة بتسليمه هيكل المنزل المزعوم ،ونشر خريطة حدد بها الموقع المزعوم، مدعياً حيازته وثائق بريطانية تدعم كلامه.

وزعم خلفان في تغريدة على حسابه على “تويتر”:”في هذا الموقع يقع منزل جدي الذي بناه في الدوحة سنة 1717 ميلادي قبل حكم آل ثاني عام 1850 م اي ان جدي تميم الكبير كان قبل آل ثاني في قطر ب 133 سنة…وكانت الدوحة تحت حكم مشيخة ابوظبي آنذاك. بيت جدي تميم بيرجع آجلا او عاجلا”.

اللافت أن خلفان و بعد ان زعم ان الدوحة كانت تحت حكم مشيخة أبوظبي ، عاد ليقول الشيء و نقيضه حيث كتب في نغريدة أخرى : ” مشكلة القطريين لا يقرون بانهم بحرينيون..اصلا..نحن اصلا عمانيون وملك عمان القديمه قبره في الشارقة …عمان القديم نحن نعتز بها وعمان الجديدة نحن نفتخر بها..الامارات اليوم كانت قلب عمان ومليحة تشهد”.

مشكلة القطريين لا يقرون بانهم بحرينين..اصلا..نحن اصلا عمانيون وملك عمان القديمه قبره في الشارقة …عمان القديم نحن نعتز بها وعمان الجديدة نحن نفتخر بها..الامارات اليوم كانت قلب عمان ومليحة تشهد 

و قال في تغريدة أخرى : “هم يريدون اكثر من حفريات في ذلك الموقع لاظهار هيكل منزل جدي. انا مستعد احفر على نفقتي.”


و قد تفاعل كثير من المغردين القطريين والعرب مع خلفان بتعليقات ساخرة منه ومن زعمه.، فيما حاول بعضهم في ما بدا حملة مرتبة ، الدفاع عنه. 

هذا المحتوي ( سخرية من ضاحي خلفان بعد مطالبته بالتنقيب عن هيكل بيت جده المزعوم في قطر! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا