الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار إعلامية: الاقتصاد المصري يحقق أعلى معدل نمو منذ 10 سنوات.. فيديو

صدي البلد: أشادت الإعلامية أسماء مصطفى بإعلان وكالة "موديز" للتصنيف الإئتماني رفعها للنظرة المستقبلية للإقتصاد المصري من مستقر إلى إيجابي،حيث حققت مصر أفضل تصنيف إئتماني خلال السبع سنوات الماضية.

وأضافت الإعلامية أسماء مصطفى،خلال برنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم أن الإقتصاد المصري بدأ في التراجع عقب ثورة يناير 2011، مما أدى إلى نفور الكثير من المستثمرين، ومن ثم بعد ثورة 30/6 بدأت الدولة في النهوض بالاقتصاد مرة أخرى حتى استعاد التصنيف الإئتماني استقراره، مشيرة إلى أن قرارات الإصلاح الاقتصادي وقانون الإستثمار الجديد من أهم مسببات نهضة الاقتصاد المصري، حيث حقق أعلى معدل نمو منذ 10 سنوات.

وأشارت إلى أن هذا التصنيف يعكس ثقة المؤسسات الدولية في قدرة مصر المستقبلية على سداد الإلتزامات، مما يفتح باب الإستثمار ويحفز المستثمرين مرة أخرى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إعلامية: الاقتصاد المصري يحقق أعلى معدل نمو منذ 10 سنوات.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا