الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار التمثيل يتحول إلى حقيقة.. الشرطة تقتل ممثلة بسبب مسدس لعبة

صدي البلد: ظلت طوال حياتها تتعامل في أروقة الاستديوهات وتشاهد الخدع السينمائية، لكن حياتها المليئة بالإثارة والحركة انتهت كذلك وعلى نحو درامي تمامًا، تلك قصة الممثلة الأمريكية فانيسا ماركيز التي قتلت على يد الشرطة.

كان آخر عمل تمثل فيه الممثلة هو المسلسل التلفزيوني الشهير "إي آر"، وكما حضرت في أروقة التمثيل من قبل وسمعت فقدت حياتها على يد الشرطة على نحو غير متعمد.

وقالت الصحافة الأمريكية إن الممثلة فانيسا قتلت داخل منزلها في ولاية كاليفورنيا، بعدما رفعت الممثلة مسدس أمام الشرطة فأطلقت الشرطة النار عليها، ليكتشفوا لاحقا إن مارفعته ضدهم ليس إلا مسدس لعبة غير حقيقي.

وقالت الشرطة، إن فانيسا ماركيز (49 عاما)، توفيت في المستشفى، بعد إطلاق النار عليها.

لكن ما لا نعرفه غن الشرطة والإسعاف حضروا لمنزل الممثلة التي دخلت في نوبة عصبية وحاولوا لمدة ساعة باقناعها للذهاب للمستشفى، لكنها ذهبت واحضرت المسدس، فأطلق أحد أفراد الشرطة النار عليها ظنًا منه أنها تريد قتل أحدهم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التمثيل يتحول إلى حقيقة.. الشرطة تقتل ممثلة بسبب مسدس لعبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا