اخر الاخبار التخطيط: اصلاحات الحكومة سبب ثقة المجتمع الدولي في اقتصادنا

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن الاجراءات الاصلاحية التي قامت بها الحكومة ساهمت بصورة كبيرة في عودة ثقة المجتمع الدولي في اقتصادنا ليصل معدل النمو المحقق بنهاية العام المالي الماضي لـ5.3% كأعلي نسبة منذ 10 سنوات.

وأضافت هالة السعيد في تصريحات اليوم، أن معدل البطالة تراجع إلي 9.9% خلال الربع الأخير من العام المالي الماضي وتوقعات مؤسسات التصنيف الدولية بتحسن الاقتصاد القومي خلال السنوات القليلة المقبلة بالتزامن مع خروج حزمة من التشريعات و الاجراءات الاقتصادية سواء في قانوني الافلاس والاستثمار والمشروعات القومية مثل العاصمة الادارية وتطوير المرافق العامة والبنية التحتية.

وأوضحت أن الحكومة احتوت الزيادة في فاتورة الأجور من خلال التطبيق الفاعل لقانون الخدمة المدنية، وبما عزز من قدرة الحكومة على زيادة حزمة برامج الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل، ومن ثم ضمان استمرار التأييد العام لبرامج الإصلاح.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التخطيط: اصلاحات الحكومة سبب ثقة المجتمع الدولي في اقتصادنا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق