الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار سوني تطرح هاتفا ثوريا بتقنية غير مسبوقة

صدي البلد: كشف موقع فون أرينا المعني بالتكنولوجيا أن هاتف ثوري، يأتي بشكل يخالف كل إصدارات الهواتف الذكية من الشركات الأخرى العالمية.

وقال الموقع إن الهاتف الجديد ستطلقه شركة سوني اليابانية، وهو إكسبريا إكس زد ثري Xperia XZ3، يؤكد على إطلاق إتجاه جديد للشركة في عرض هواتفها.

وياتي التصميم والعرض في إطار من الألومنيوم القوي مع أول شاشة OLED مقاس 6 بوصات.

وتستخدم الشركة سبائك الألمنيوم عالية الجودة من الفئة 7000 للإطار في هذه المرة ، مما يجعل الهاتف أكثر قوة ، كما إن الهاتف مدعوم بتقنية معالجة الصور من شاشات تلفزيون سوني بارفيا Sony Bravia TV".

واعتمدت "سوني" في شاشة هاتفها "إكسبيريا إكس زد 3" على تقنية تدخل لأول مرة في عالم الهواتف الذكية، ألا وهي تقنية "أو إل إي دي"، التي توفر دقة عرض غير موجودة على الإطلاق في الهواتف ألا وهي "إتش دي آر".

ويمكن لشاشة "إكسبيريا إكس زد 3" إظهار الصور والألوان بشكل غير مسبوق، مدعومة بتلك التقنيات التي كانت حصرية على شاشات تليفزيونات "برافيا" فقط.

وسيكون معالج الهاتف ضخمًا بسعة تخزين 64 جيجابايت.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار سوني تطرح هاتفا ثوريا بتقنية غير مسبوقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا