اخبار العالم محمد منير لن يقدم "حفلات غنائية" قبل طرح ألبومه الجديد

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نفى مصدر مقرب من إدارة أعمال المطرب المصري محمد منير ما تردد عن الغاء حفله في الساحل الشمالي، مشيرا إلي أن منير لم يتعاقد بالأساس على تقديم أي حفل غنائي في مصر ومتفرغ تماما للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد، وتتبقى له أغنية واحدة سيقدمها كديو مع نجم آخر يحتفظ باسمه سرا.

أكد المصدر في تصريحات خاصة إلي "سيدتي نت" أن منير تلقى عروضا لتقديم حفل غنائي ضمن سلسلة حفلات الصيف وعيد الأضحى بالساحل الشمالي، ولكنه فضل الانتظار لحين الانتهاء تماما من تسجيل كل أغنيات ألبومه الجديد وطرحه بالأسواق على أن يعقد لاحقا حفلا للاحتفال مع جمهوره.

أضاف: ألألبوم من المنتظر طرحه منتصف شهر أكتوبر القادم، خاصة وأن عمليات المكساج ستتم في إلمانيا، وبعدها سيتم الترويج عبر واحدة من أكبر شركات الاتصالات الهاتفية في مصر، ليطرح الألبوم حصريا بخدمة مدفوعة الثمن للهواتف المحمولة.

أشار إلي أن منير يفكر في طرح أغنية واحدة من الألبوم الجديد خلال الأيام القادمة ولكن القرار النهائي سيتم اتخاذه بعد مناقشة خطة التسويق مع الشركات الراعية، والاستقرار على الشكل النهائي للألبوم.

يذكر أن محمد منير تعرض لأزمات صحية متتالية في الفترة الأخيرة وتكتم تفاصيلها، وتردد أن حفله المقرر بالساحل الشمالي تم الغائه في الساعات الأخيرة بسبب تجدد معاناته مع شرايين القلب.

هذا المحتوي ( اخبار العالم محمد منير لن يقدم "حفلات غنائية" قبل طرح ألبومه الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق