الارشيف / اخبار العالم / النيلين

السودان اليوم بالفيديو: فنانة محبوبة تصدم معجبيها بتسجيل قوبل بانتقادات واسعة

بعد الإشادة الكبيرة التي وجدتها الفنانة الصاعدة زوزيتا من المتابعين لتجربتها من خلال تجاربها الغنائية الأولى التي بثتها عبر قنوات يوتيوب – استقبل معجبوها آخر تسجيلاتها الغنائية بانتقاد حاد وذلك عندما بثت فيديو لأغنية (الاسمراني) الذي ظهرت فيه بصورة لم ترض الكثيرين .

أحد متابعي تسجيلات الفنانة كتب قائلاً :(أسوأ ما غنت زوزيتا.. سوء في الأداء.. الكلمات أسوأ.. اللحن ممطوط.. كنت أعشق صوتك وأتابع كل شي تجودي به.. على أمل أن الأجود قادم.. الآن أنا محبط.. أتمنى أن تبعدين تماماً عن صاحب هذا الهراء والصخب.. أحمد المك جديد يطل برأسه.. لطفك يا رب.. صوت الونانة والإسعاف مناسب لهذه الكارثة)

بينما كتب آخر معبراً عن عدم رضاه من تسجيل الاسمراني ناصحاً بتقديم أغنيات غير مصورة قائلاً (والله يا أخوانا الزوله دي عندها أغاني تانيه يعني صوتها حلو فيها وكانت ماشه كويس، بس ما عارف في الفيديو ده الحصل عليها شنو؟ حقو تاني تغني من غير فيديو كليبات بس). بجانب تعليق خشي صاحبه من عواقب هذه التجربة حيث قال :(البنت كنا بنسمع منها صوت حلو وجميل …. الحاصل شنو !!! ناوين تدمروها ولا شنو ….. الله يستر).

وكانت الفنانة الشابة زوزيتا قد بثت عدداً من تسجيلاتها الغنائية التي لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي عندما قدمت أغنيات (الليل الهادي ولو تعرف الشوق والغريب) نالت استحسان وإعجاب المتابعين بأدائها الصوتي المبهر والجميل.

الخرطوم (كوش نيوز)
للمشاهدة
بالفيديو: فنانة محبوبة تصدم معجبيها بتسجيل قوبل بانتقادات واسعة

هذا المحتوي ( السودان اليوم بالفيديو: فنانة محبوبة تصدم معجبيها بتسجيل قوبل بانتقادات واسعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.