اخر الاخبار فتاة تسافر من موناكو إلى فينسيا بالحمار.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: لوتا لوبكال 25 عاما فتاة جميلة وحمارها جوني 16 عاما، خرجا من إمارة موناكو فى فرنسا قبل شهر ونصف وبحلول نهاية سبتمبر سوف يصلان إلى مدينة فينيسيا بإيطاليا، ويأتي ذلك بعد أن قررت الفتاة خوض التجربة والقيام برحلة مع صديقها الحمار .

وطبقا لصحيفة لاستامبا الإيطالية قالت الفتاة كان حلمي دائما بأن يكون لدي صديق ونذهب فى مغامرة سويا، ولكنني لم أجد سوا صديقي الوفي جوني، ربما الأمر مضحك لأنني فى حياتي لا أحب المشي واستخدم السيارة بشكل دائم خلال يومي، بقي حلمي دائما أنه فى يوم من الأيام سأشتري حمار وارحل معه . بعد وفاة والدي أدركت أن الحياة ربما لا تمهلك لأن تفعل ما تريد، لذلك إذا أردت أن تفعل شيئا عليك فعله الآن وعلى الفور . 

قصة لوتا التي تعمل ممثلة، وحمارها جوني اكتسبت شهرة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد رحلتهما التي استمرت شهر ونصف حتي الأن مشيا على الأقدام، وقالت الفتاة أنها اشترت الحمار من برلين، وقررت خوض التجربة وخلال الرحلة تسير لمدة 6 ساعات يوميا، لم نخطط لأي شيء ولا نعرف أين سنكون ليلا، أنام فى الخيمة وسط الغابات أو فى حديقة حيثما نتوقف . وقالت الفتاة أنها ستقوم بإعداد فيلم وثائقي عن رحلتها وسيتم التبرع بجزء من عائدات ذلك للأعمال الخيرية . 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار فتاة تسافر من موناكو إلى فينسيا بالحمار.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق