الارشيف / اخبار العالم / اخبارنا المغربية

المغرب العربي: بالفيديو : ريال مدريد يكتسح ليجانيس برباعية

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

 

تابع فريق ريال مدريد نتائجه الجيدة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وحقّق فوزاً كبيراً بنتيجة 4-1 على ضيفه فريق ليغانيس في إطار الجولة الثالثة.

وتقدّم الفريق "الملكي" في الدقيقة 17 عبر الويلزي غاريث بايل، لكنّ هذا التقدم لم يدم طويلاً، حيث عادل الضيوف النتيجة بعد سبع دقائق بعد أن احتسب حكم المباراة سانتياغو خايمي ضربة جزاء على "الميرينغي"، إثر عرقلة البرازيلي كاسيميرو لأحد لاعبي فريق ليغانيس داخل منطقة الجزاء، و نجح الأرجنتيني غويدو كاريللو بتسجيل ركلة الجزاء ليعدّل النتيجة للفريق الضيف وينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهد الشوط الثاني انتفاضة كبيرة لريال مدريد حيث سجّل الفرنسي كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 48 و61، وفي الدقيقة 64 احتسب الحكم ركلة جزاء على فريق ليغانيس نجح بترجمتها سيرجيو راموس بنجاح داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز عريض للفريق الملكي، استطاع من خلاله تصدّر الليغا بانتظار مباراة برشلونة وضيفه هويسكا غداً الأحد.

 

هذا المحتوي ( المغرب العربي: بالفيديو : ريال مدريد يكتسح ليجانيس برباعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.