الحوداث: ضبط 80 طربة حشيش بحوزة عاطل بالقليوبية - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- أحبطت أجهزة الأمن في القليوبية، قيام عاطل بترويج صفقة حشيش تقدر بنحو 80 طربة بوزن 20 كيلوجراما في محافظة القليوبية، حيث تم ضبطه بمنطقة الخانكة أثناء قيادته «توكتوك»، وبتفتيشه عثر على الحشيش وتم التحفظ عليه و«التوكتوك»، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، تفيد قيام عاطل من منطقة المطرية بالتردد على منطقة الخانكة لترويج المخدرات، وتم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبالتنسيق مع العميد محمود جمال مفتش الأمن العام.

وتوصلت التحريات، أن المتهم من منطقة المطرية، ويتردد على مدينة الخانكة مستقلا «توكتوك»؛ لترويج الحشيش، وفي أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم «ع.أ» 33 سنة، عاطل، أثناء قيادته «توكتوك»، وبالتفتيش عثر بحوزته على 80 طربة حشيش تقدر بنحو 20 كيلوجراما، واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار.

هذا المحتوي ( الحوداث: ضبط 80 طربة حشيش بحوزة عاطل بالقليوبية - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق