الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار لجمع الأموال.. دشنت حسابًا مزيفًا لابتزاز أصدقائها بصورهم العارية

لجأت فتاة تدعى “كريستين وول”، تبلغ من العمر 20 عاما، إلى حيلة للنصب على أصدقائها، بعدما دشنت حسابًا مزيفًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تندر”، لتستغل ضحاياها بطلب إرسال صورهم العارية لها، ثم تطلب منهم أموالا باهظة لعدم نشرها.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “كريستين” دشنت الحساب باسم “كلوم”ن وبدأت تتودد لضحاياها حتى وثقوا فيها وأرسلوا لها صورًا شخصية عارية، ثم تحولت إلى شخصية انتقامية وهددتهم بالقتل ونشر الصور، إذا لم تحصل منهم على نقود.

وأوضحت الصحيفة، أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الفتاة بعدما هددت والد إحدى الفتيات التي عرفتهم عبر “تندر”، حيث أرسلت له رسالة تقول فيها: “عليك أن تخطط لجنازة ابنتك التي تعيش في ليفربول وخطط أيضا لجنازة عائلتك بأكملها فأنا أعرف أين يعيش كل فرد منها، فسيتم قتل العائلة وأفراد الشرطة لن تحميهم”.

وأضافت الصحيفة، أن والد الفتاة اتصل بالشرطة وجعلهم يطلعون على الرسالة مما ساعد في القبض عليها.

وقالت محامية “كريستين”، إنها ليست شخصية سيئة ولكن ظروفها الاجتماعية قادتها إلى ذلك، بعدما انفصل والديها، وتعرضت للمضايقات من أصدقائها فوجدت راحتها عبر الإنترنت.

القيروان: العثور على فتاة تعيش عارية في اسطبل مع الحيواناتشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار لجمع الأموال.. دشنت حسابًا مزيفًا لابتزاز أصدقائها بصورهم العارية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.