الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار شاهد.. لقطات مروعة للحظة احتراق طائرة أثناء هبوطها

انحرفت طائرة ركاب روسية عن مدرج الهبوط في منتجع سوتشي، الذي يطل على البحر الأسود، مما تسبب في اشتعال النيران بها، وإصابة 18 شخصا ووفاة أحد موظفي المطار.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن فرق الإنقاذ تمكنت من إخلاء ركاب الطائرة من طراز بوينغ 737 قبل لحظات قليلة من وصول النار إليهم.

وأوضحت الصحيفة، أن الطائرة التي تتبع شركة “أوتير” الروسية، أقلعت من موسكو باتجاه المنتجع برحلة عادية، ولكن الأمر غير الطبيعي حدث بنهاية الرحلة، حيث عرقلت الرياح والأمطار الغزيرة المحاولة الأولى في الهبوط بالطائرة، وعندما نجحت المحاولة الثانية انزلقت الطائرة عن المدرج واصطدمت بالسياج المحيط بالمطار.

وتسبب الحادث في اشتعال النيران بالمحرك الأيسر للطائرة، ثم تطور الأمر ليصل اللهب إلى بقية جسم الطائرة بالكامل، ولكن فرق الإنقاذ تحركت سريعا نحوها واستطاعت إنقاذ حياة 170 راكبا.

وأسفر الحادث عن وفاة أحد موظفي المطار، إثر إصابته بنوبة قلبية أثناء عملية الإنقاذ، وإصابة 18 شخصًا آخرين.

تحطّم طائرة بعد سرقتها من مطار سياتل في الولايات المتحدة الأمريكيةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار شاهد.. لقطات مروعة للحظة احتراق طائرة أثناء هبوطها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.