اخر الاخبار يورجن كلوب يحفز محمد صلاح قبل لقاء ليستر سيتي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: حفز يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لاعبه الدولي المصري محمد صلاح قبل لقاء فريقه المرتقب أمام ليستر سيتي الإنجليزي اليوم السبت فى إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحاته للصحفيين إن محمد صلاح نجم فريقه قد أصبح لاعبا أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه أصبح أكثر ثقة عن الموسم الماضي.

وتابع: "مو صلاح شخص ذكي للغاية، إنه لا يفكر في الموسم الماضي، ويعرف طريقة لعبنا هنا، إنه يعرف أنه لا يوجد رقم محدد في عقله، لذا حسنا لنصنع رقما جديدا، ولنسجل الأهداف ونلعب كرة القدم، وبالنسبة لي صلاح في نفس مزاج العام الماضي لفعل ذلك مرة أخرى، إنه مثل الموسم الماضي فقط مع مزيد من الثقة لأنه حاليا يعلم أن بإمكانه فعل ذلك".

وواصل "التغيير الوحيد، أننا نحتاجه أن يسجل الأهداف لكن ليس بشكل عام، وهكذا يبدو الوضع من ناحيته ، لم يعد فتى صغيرا، ولا يتوقع أن يكون كل شيء على حاله طيلة الوقت، إن لم تسر الأمور كما يريد فعليه أن يبحث أكثر، إنه متكيف تماما على الوضع مع الفريق".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار يورجن كلوب يحفز محمد صلاح قبل لقاء ليستر سيتي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق