اخر الاخبار آخر كلمات عريس كفرالشيخ المتوفي بعد عقد قرانه بـ 4 ساعات

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي Masrawy

آخر كلمات عريس كفرالشيخ المتوفي بعد عقد قرانه بـ 4 ساعات

11:01 ص السبت 01 سبتمبر 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تدوينة للطبيب الصيدلي حمادة يحيى، الذي توفي عقب عقد قرانه بـ 4 ساعات فسرها البعض بأنها توحي بالوداع.

وأكد أحمد بدر، من أصدقاء الصيدلي المتوفي حمادة يحي، لـ"مصراوي" أنه شارك تدوينة للراحل منذ 15 يومًا عبر "فيسبوك"، جميع كلماتها تنصح بالتحلي بالأمانة والصدق وتحث على الاستعداد للعودة إلى "الله".

وأضاف: طرحت على حمادة سؤالًا قبل وفاته مضمونه:"ياحبيبي هوه دا بوست راجل نازل يتجوز، فرد حمادة حينها:"كلمتين حاسس بيهم من زمان باجمعهم وكتبتهم من مدة وخلاص".

وشيع أهالي قرية سنهور المدينة، التابعة لمركز دسوق في كفرالشيخ، عقب صلاة الجمعة، جنازة الصيدلي الشاب "حمادة يحي"، من مسجد المنشية بالقرية ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته وسط مشهد جمع مئات الأهالي المشيعين للجنازة.

يذكر أن الصيدلي الشاب كان يعمل بالمملكة العربية السعودية، وعاد لمسقط رأسه قرية سنهور المدينة في إجازة لإنهاء مراسم زواجه المقرر له 10 سبتمبر المقبل، وعقد قرانه الخميس الماضي بقريته وبعدها بـحوالي 4 ساعات توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة وسط حزن خيم على أهالي القرية.

التدوينة التي كتبها الصيدلي الراحل على حسابه في الفيسبوك

نص التدوينة التي دونها الصيدلي المتوفي

قصة عريس توفي مبتسمًا بعد "كتب كتابه" بـ ٤ ساعات في كفرالشيخ - صور

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار آخر كلمات عريس كفرالشيخ المتوفي بعد عقد قرانه بـ 4 ساعات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق