الارشيف / المراة / الفجر

الابراج: الطالع الفلكي الأربِعَاء 5/9/2018..لُغَة إنجليزيّة!

حظك اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018 **القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى السّرطان.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

*اليوم 30 مِسْرِى قبطى، 5 أيلول رُومى، 25 ذَى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -معلّمى (فيه إيه ياض؟) -جيمس بُوندؤ.(نجاح المُوجى من مسرحيّة المتزوّجون-1981)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى السّرطان يعنى 

رعاية الأسرة وترتيب المنزل والإتصال بالوالديْن ورعاية مصالحهم،الشمس ترمزللأب برج الأسد،القمر يرمزللأم برج السّرطان ،تقوية جذورنا العاطفيّة وتأمين ظهرنا من خلال تصفية خلافاتنا العاطفيّة من أيّة شوائب،هذا يشمل حبّك وعاطفتك لوالِدَيْك و لأولادك، زوجتك وشقيقتك وبنات وأبناء عمومتك وأصهارك، مُروراً بالأصدقاء وزملاء العمل والجيران وإنتهاءً بحارس/بوّاب العمارة أوشحاذ يعتاد الوقوف قريباً من منزلك،العَطف/السّرطان/القمر/الأمُومَة تعنى عطفك وإهتمامك على كل مَا و مَنْ حولك بصورة تشمل الإنسان والحيوان والنبات وحتى الحجر وكأنك أم تخاف على ولدها ، غالباً تشعر برغبة شديدة فى إطعام القطط.

*مولود اليوم

الأسترالى الأصل جورج لازنبى قام بأداء دور جيمس بوند مرّة واحدة فقط بفيلم فى خدمة صاحبة الجلالة-1969 وهو الفيلم الوحيد من سلسلة أفلام جيمس بوند الذى فاز بجائزة غولدن غلوب لنجم العام ويتم اليوم بمشيئة الله تَعَالى 79 سنة ، عَمِلَ عارضاً للأزياء فى بداية حياته ومصدر ثروته الحالية عمله بمجال الإستثمار العقارى بجانب ظهوره ببعض الأفلام والبرامج التلفزيونيّة ، تزوج مرتين فقط وله ثلاثة أبناء وبنتيْن، بعد عملية جراحية أجراها فى طفولته فهو يعيش طوال عمره بنصف كلية فقط ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم جورج روبرت لازنبى وإسم الشهرة جورج لازنبى مع التنبيه أنها لاتعبر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(نقطة اللاعودة) ،(ضوء شجاع)،(نَفْسٌ عظيمة)،(آمالٌ عظيمة)،(لغة إنجليزيّة)، (حمامة وقوس قزح)،(الإيمان الأمل والحُبّ).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: من وقتٍ لآخر قد يكون عليك إنجازالأعمال بنفسك بدلاًعن تكليف الآخرين بها،هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد بعيداً عن أخطاء الآخرين.

برج الثور: إبتعد عن الشطط فى عواطفك ، كما أنّ مشاعر الغيرة تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.

برج الجوزاء: لاتبدو المعضلة الماليّة قادرة على إحباطك ولكن على العكس فأنت تستمتع بالتفكير فى طرق مبتكرة للتغلب عليها كما لعبة الشطرنج، العبد فى التفكير.

برج السّرطان: رغبة فى رعاية كل من حولك كالفقراء والأيتام ،الحيوانات و الطيور، لا تنسَ تلك الرعاية لشيوخ عائلتك وأقاربك فالأقربون أولى بالمعروف.

برج الأسد: تعرف متى تنسحب من مناقشة عقيمة لاتقدم لك نفعاً سوى إستهلاك تركيزك الذهنى وطاقتك،إبتعد عن مُجالسة المشبوهين،مِنْ جَاِورْالحدّاد يكتوى بناره.

برج العذراء: المنافسة الشريفة فى العمل لاتعنى بالضرورة صراع أو عداوة فهى تُخرج قدراتنا الدفينة، أثبت نفسك ومهاراتك فى عملك دون إنتقاد عمل زملائك.

برج الميزان: مشكلتك قد تجد طريقها للحلّ إن قرّرت الإستماع لنُصح النّاصحين، ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.

برج العقرب: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج القوس: سَدّد فواتيرك وأقساطك الشّهريّة قبل أن تبدأ بتوريط نفسك بعمليّة شراء جديدة قد تكون مغرية لكنّها كافية للتضييق على مصروف أسرتك الشّهرى.

برج الجدي: ربّما قمت بجمع معلومات قيّمة عن مشروع مستقبلى تفكرفيه من خلال مناقشتك مع أهل الخبرة دون كشف خططك بالضرورة تطبيقاً للمثل إشترِ ولاتِبِعْشْ.

برج الدّلو: عينك كالصّقر فى إلتقاط العيوب والشوائب فى العمل ، إن شعرت بخلل بمُستند ولاتعرف الإمساك به فلاتوقّع عليه،صدّق إحساسك و خذ وقتك الكافى.  

برج الحُوت: تركيزك على جودة العمل بإتقان الكيف وليس الكمّ أفضل طريقة لمضاعفة علاواتك فى العمل ، لهذا يُعطون ثمناً كبيراً لسُمعة المحل.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكي الأربِعَاء 5/9/2018..لُغَة إنجليزيّة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

قد تقرأ أيضا