الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بدء الجمعية العمومية للصناعات الهندسية بعد اكتمال النصاب القانوني

كتبت- مروة شوقي:
انطلقت فعاليات الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية، اليوم الأربعاء، بعد اكتمال النصاب القانوني، بنسبة 70%، وحضر 161 عضوًا من أصل 226 إجمالي الحضور.

وحضر الجمعية العمومية المنعقدة في قاعة مؤتمرات الجامعة العمالية بمدينة نصر، المهندس خالد الفقي رئيس النقابة، وإبراهيم هيكل رئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات، والسعيد النقيب رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي، وعدد من القيادات النقابية.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر، خطة نشاط النقابة العامة في الدورة النقابية الجديدة، وإقرار اللوائح المالية والإدارية، واعتماد التشكيلات النقابية لهذه الدورة.

ويهدف المؤتمر، إلى نشر ثقافة العمل والإنتاج من خلال حث أعضاء اللجان النقابية على التواجد وسط العاملين، والمشاركة في تطوير وزيادة الإنتاج داخل المصانع.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بدء الجمعية العمومية للصناعات الهندسية بعد اكتمال النصاب القانوني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.