الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم الهيئة الدولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين تحمل السعودية سلامة حجاج ليبيا المسنين

اخبار ليبيا اليوم حيث  

حمّلت الهيئة الدولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين السعودية المسؤولية الكاملة عن أي خسائر محتملة في أرواح الحجاج الليبيين من فئة كبار السن أثناء تأديتهم لفريضة الحج دون مرافقين.

وذكرت الهيئة في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي أن حكومة الوفاق منعت إرسال مرافقين مع هؤلاء الحجاج فيما أخلت إدارة الحج في السعودية مسؤوليتها تاركة إياهم دون أي حل رغم دفعهم لرسوم الحج والإقامة في السعودية.

وأعلنت الهيئة بأنها مستعدة لتغطية كافة مصاريف أي متطوعين محليين أو دوليين يتولون تقديم المساعدة للحجاج الليبيين من كبار السن مشيرة إلى تمكنها من الاتفاق مبدئيا مع بعثة الحج الماليزية لتقديم هذه المساعدة عن طريق متطوعيها.

وتهدف الهيئة الدولية للعمل على ضمان قيام السعودية بإدارة الحرمين والمواقع الإسلامية بطريقة سليمة صحيحة تحافظ على ماضي الإسلام وحاضره من خلال تقديم النصح وإشراك الدول الإسلامية في إدارة المشاعر المقدسة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الهيئة الدولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين تحمل السعودية سلامة حجاج ليبيا المسنين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا