الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر ياسر رزق يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج في فرنسا (صور)

عاد الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، مساء الإثنين، إلى أرض الوطن، وذلك بعد رحلة علاج قضاها في فرنسا.

وكان "رزق" قد توجه إلى فرنسا قبل قرابة الشهر، لعمل فحوصات بعد تعرضه لوعكة صحية، وخاض رحلة علاج إلى أن تحسنت حالته الصحية، وعاد قبل قليل بصحبة زوجته أماني ضرغام مدير تحرير الأخبار.

واستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، في مطار القاهرة ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات، واللواء أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة المطارات والملاحة الجوية، والمهندس أحمد فوزي رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، وعدد من قيادات مؤسسة أخبار اليوم، منهم خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، وعمرو الخياط رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، ومحمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، وأحمد جلال مدير عام المؤسسة، ووليد عبد العزيز، وأسامة شلش مديرا تحرير الأخبار، ومجدي ملاك نائب مدير عام الإعلانات، ووليد فوزي مدير عام العلاقات العامة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر ياسر رزق يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج في فرنسا (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا