الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "خد الطلقة مكان أبوه".. علاقة شذوذ تنهي حياة طفل في البدرشين

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين، ملابسات مقتل طفل بطلق خرطوش في مركز البدرشين، جنوب المحافظة.

تلقى العميد خالد فهمي، مأمور قسم البدرشين، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود طفل قتيل.

تحريات المقدم هاني عكاشة، وكيل فرقة البدرشين والعياط، أكدت أن الضحية يدعى "محمد"، 13 سنة، وأنه جرى محاولة إنقاذه بنقله للمستشفى، وحجزه بغرفة العناية المركزة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

جهود البحث للرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث البدرشين، توصلت إلى أن طفلا يبلغ من العمر 15 سنة مارس الشذوذ الجنسي مع المجني عليه -بمحض إرادته- إلا أن شقيقه الأكبر علم بالواقعة، فأبلغ والده، وتوجهوا إلى منزل المتهم.

ونشبت مشادة كلامية حادة بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، أشهر على أثرها والد المتهم فرد خرطوش، وأطلق أعيرة خرطوش تجاه الطرف الثاني إلا أن الضحية أسرع لحماية والده ليتلقى طلق خرطوش بالجسم.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر أحاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "خد الطلقة مكان أبوه".. علاقة شذوذ تنهي حياة طفل في البدرشين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.