الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر وزير الرياضة يلتقي "شباب تحيا مصر" للوقوف على مطالبهم

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء أمس، مجموعة من شباب تحيا مصر؛ للاستماع لمطالبهم وتطلعاتهم المستقبلية تجاه وطنهم، ورؤيتهم المستقبلية لتعظيم الاستفادة من الأنشطة والبرامج التي تقدمها الوزارة لشباب مصر.

وأوضح وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بهذا اللقاء متمنياً العمل مع شبابا تحيا مصر بكافة محافظات الجمهورية؛ لتحقيق مبدأ المساواة والعدالة  اللقاءات للتواصل مع الشرائح الشبابية للتعرف على أفكارهم والسعى لتطويع إمكانات الوزارة لخدمة الشريحة الأكبر داخل الجمهورية.

وأضاف "صبحي" أنه سيتم عقد عدة لقاءات مع شباب تحيا مصر والعمل على تنفيذ أفكارهم على أرض الواقع خلال الفترة القادمة.

وتقدم شباب تحيا مصر بعدة مقترحات ومنها ضرورة إعداد سياسة وطنية للشباب المصري، وكذا إعداد برنامج قومى لأنشطة الوزارة على مستوى المحافظات، وضرورة العمل على إعادة الثقة بين الشباب والوزارة.

جدير بالذكر أن اللقاء حضره كل من الدكتور محمد بسيوني رئيس مؤسسة "شباب تحيا مصر"، والأستاذ يوسف عروج نائب الرئيس والمهندس طاهر أبو زيد الأمين العام،والدكتورة ميرام وفيق رئيس المكتب الدولي لـ "شباب تحيا مصر" بالإضافة لعدد من معاوني الوزير. 

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر وزير الرياضة يلتقي "شباب تحيا مصر" للوقوف على مطالبهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا