الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "المؤتمر": واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكانية

كتبت- مروة شوقي:

أشادت النائبة نانسي نصير، عضو مجلس النواب ورئيس اتحاد المرأة بحزب المؤتمر، باهتمام وزارة الأوقاف بعمل الواعظات في المجال الدعوي وتخصيص أول معسكر تدريبي وتثقيفي هذا العام للواعظات بالإسكندرية، المقرر يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وقالت نصير، في بيان أصدرته الاثنين، إنه لأول مرة في تاريخ مصر، وفي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نرى هذا الاهتمام والحرص من جميع مؤسسات الدولة بمشاركة المرأة المصرية، حتى في مجال الدعوة والوعظ داخل المساجد والمراكز الإسلامية، مؤكدة أن مشاركة المرأة في هذا المجال آثاره الإيجابية ستعود على الاسرة المصرية واعادة بناء الانسان المصري.

وأعربت رئيس اتحاد المرأة بحزب المؤتمر، عن ثقتها الكاملة في قدرة المرأة المصرية داخل وزارة الأوقاف، بفضل الفكر المستنير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على اقتحام المشكلة السكانية المزمنة وحلها، ومواجهة ازمة الأمية داخل المجتمع المصري.

وتابعت: "وزير الأوقاف يستحق بكل جدارة ان يحصل على لقب "رجل وامام التجديد الديني"، لأنه نجح بكل كفاءة في اقتحام جميع المشكلات والتحديات التي تواجه المجتمع، وبما يتمشى ويتواكب مع جميع المستجدات داخل المجتمع".

وطالبت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، دعم جهود وزارة الأوقاف، وتوحيد الرؤى بين جميع المؤسسات والتعاون مع المجتمع المدني للوصول الى نتيجة ملموسة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "المؤتمر": واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكانية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.