الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: بعد الحكم على "طبيب الفقراء".. نشطاء يجمعون مساهمات للتكفل بالغرامة

منوعات من سلطانه حيث أعرب نشطاء فيسبوكيون، عن استيائهم من الحكم الصادر ضد الدكتور المهدي الشافعي، صباح اليوم الإثنين، من ذرف المحكمة الإبتدائية بتزنيت ، والقاضي بأداء الطبيب بتعويض قدره عشرون ألف درهم لصالح المشتكي مدير المستشفى الإقليمي بتزنيت، عبد الله حمايتي، وبغرامة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، على خلفية متابعته بتهمة السب والشتم في حق المدير، الذي طالب بجبر للضرر قدره 80 ألف درهم.
وفي خطوة تعبيرية عن عدم قبول هذا الحكم من طرف مواطنين ، شرع نشطاء، أمام المحكمة الإبتدائية.في جمع مساهمات المواطنين، من دون تحديد قيمتها، مطالبين “الشعب” بدعم الدكتور الشافعي، والوقوف إلى جانبه، والضغط من أجل محاكمة من وصفوهم بـ”لوبي الفساد” الموجود في المستشفيات العمومية.

ومن جهته، عبر طبيب جراحة الأطفال، الدكتور الشافعي، عقب النطق بالحكم، عن تشكراته للمتضامنين معه، وكل النشطاء الفيسبوكيين، موجها رسالة مباشرة، نقلتها وسائط التواصل الاجتماعي، إلى وزير الصحة، والمسؤولين الجهويين، مفادها أن الفساد مستشر في المستشفى العمومي في تزنيت، وشهادات المواطنين تكفي للتأكد من كل ادعاءاته، التي يقول إنها ووجهت بلجان تفتيش، ومجالس تأديبية، الغرض منها “إخراس صوته”، والدفع به نحو تقديم استقالته.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد الحكم على "طبيب الفقراء".. نشطاء يجمعون مساهمات للتكفل بالغرامة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا