الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم التأكيد على ضرورة تواجد العناصر الطبية بالإعمال المكلفة داخل طبي بنغازي

اخبار ليبيا اليوم حيث بنغازي 06 أغسطس 2018 (وال) – عقدت إدارة مركز بنغازي الطبي اجتماع موسع صباح اليوم الإثنين مع أعضاء من الأطقم الطبية والمكلفة من قبل الحاكم العسكري درنة – بن جواد سيادة الفريق عبدالرازق الناظوري بمقر المركز .

واستعراض الحضور بعض مشاكل التي يعاني منها مركز بنغازي الطبي وتناول الجميع مهمة اللجنة وهي المساعدة في حل أي مشكلة تواجه تقديم الخدمات ومعالجة السلبيات الموجودة وأبدى الجميع الاستعداد بالتعاون في حل أي مشكلة تواجه الخدمات الصحية .

وناقشت اللجنة ضرورة تواجد العناصر الطبية بالإعمال المكلفة والعمل طبقاً للوائح والعقود الصادرة وضرورة إتباع تعليمات المركز  الإدارية والالتزام بجداول العمل التي يعتمدها والوقوف مع إدارة المركز لتنفيذ  خطة لتحسين الخدمات الطبية وتوفير المستلزمات واتفق الجميع علي إن العمل كفريق واحد لخدمة  المرضى ولتطوير الخدمة الصحية . (وال – بنغازي) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم التأكيد على ضرورة تواجد العناصر الطبية بالإعمال المكلفة داخل طبي بنغازي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا