الارشيف / وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: أمير جازان بالنيابة يرعى توقيع اتفاقية بناء 60 وحدة سكنية بالعارضة اليوم الاثنين 6 أغسطس

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم, توقيع اتفاقية بناء 60 وحدة سكنية بين جمعية البر الخيرية بالعارضة، ووزارة الإسكان.
وتتضمن الاتفاقية التي وقعها من جانب وزارة الإسكان المشرف العام على الإسكان التنموي بالوزارة منصور القحطاني، وعن جمعية البر الخيرية بالعارضة رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين بن أحمد هامل الحريصي, تمويل بناء الوحدات خلال ٧ أشهر بتكلفة إجمالية تبلغ نحو ١١ مليون ريال.
كما سلم سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال مراسيم توقيع الاتفاقية، مفاتيح أربع وحدات سكنية لأربع أسر من أسر الشهداء بالعارضة، من الوحدات السكنية التي نفذتها الجمعية بالتعاون مع مؤسسة عبدالإله الموسى الخيرية التي تم افتتاحها في وقت سابق اليوم بمركز الحميراء التابع للمحافظة، البالغ عددها ٥٥ وحدة سكنية تم تنفيذها بمبلغ ١٩ مليون ريال.
وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز, عن سعادته برعاية مراسيم توقيع الاتفاقية نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، راجياً العون والتوفيق للجميع لتحقيق كل ما فيه خير وتنمية الوطن وراحة ورفاهية المواطن إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
حضر التوقيع وتسليم مفاتيح الوحدات السكنية, وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ، ومحافظ العارضة نايف بن لبدة.

هذا المحتوي ( السعودية: أمير جازان بالنيابة يرعى توقيع اتفاقية بناء 60 وحدة سكنية بالعارضة اليوم الاثنين 6 أغسطس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا