الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: خاص.. هذا ما قاله صدام درويش عن سعد لمجرد وأغانيه

منوعات من سلطانه حيث كشف “اليوتوبرز” المغربي صدام درويش صاحب برنامج ترويض الرأي العام، في حديثة لمجلة سلطانة الإلكترونية، عن إعجابه بالفنان سعد لمجرد والأعمال التي يقدمها.

وقال درويش: "تعجبني أغاني سعد لمجرد وستايله الخاص، لكونه لايختار أغانيه بعشوائية، ونفس الأمر ينطبق على الفيديوكليبات وأماكن تصويرها، ولكن أغنيته الأخيرة casablanca، والتي غناها بالفرنسية لم ترقني كثيرا لكوني لاأميل للإستماع للأغاني باللغة الفرنسية".

وواصل حديثه قائلا: "أما بخصوص الظروف التي مر منها الفنان طيلة مسيرته الفنية من أجل بصم اسمه في الساحة الفنية فإني أحترم لمجرد لكونه كان في أمريكا متغربا واشتغل عدة مهن وعافر من أجل تحقيق حلمه والوصول إليه وهو الشيء الذي أحترمه وأقدره فيه".

وأشار صدام أن سعد لمجرد هو الفنان المغربي الوحيد الذي استطاع ان يصل للعالمية، وتحصد أغانيه نسب عالية من المشاهدة على اليوتيوب.

هذا المحتوي ( سلطانة: خاص.. هذا ما قاله صدام درويش عن سعد لمجرد وأغانيه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا