الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: القبض على شخصين استغلا اطفالا في بيت لحم

رام الله- شاشة نيوز- قبضت شرطة محافظة بيت لحم اليوم على شخصين للاشتباه بقيامهما باستغلال عدد من الاطفال وتشغيلهم بالبيع على الطرقات والمفترقات في بيت لحم مما شكل خطورة على حياتهم.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بانه وبالبحث والمراقبة من قبل حماية الاسرة والاحداث لعدد من الاطفال الذين يقومون بالبيع على المفترقات فقد تمكنت من القبض على خمسة اطفال "تراوحت اعمارهم ما بين 8 - 13 عاما" اثناء قيامهم ببيع الالعاب وضبطت معهم كمية منها.
واضاف العقيد ارزيقات في تصريح له بانه بسؤال الاطفال عن مصدر الالعاب افادوا بان شخصين يقومان بتوزيعهم على المفارق ويُحضرون لهم هذه الالعاب والبضائع لبيعها مقابل اجر لكل واحد منهم يتراوح ما بين 25-30 شيكل وتبين ان متوسط بيعهم يصل الى 150 شيكل لليوم الواحد وهذا بعلم اولياء امورهم.
وبيّن ارزيقات بانه تم القبض على الشخصين وتوقيفهما 48 ساعه من النيابة العامة لحين احالتهما للقضاء وضبط الكميات وكتابة تعهدات على اولياء امورهم واخلاء سبيل الاطفال.

 

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: القبض على شخصين استغلا اطفالا في بيت لحم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا