الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم اغتيال سائق رئيس المجلس الرئاسي في طرابلس

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

كشفت مصادر أمنية أن جريمة القتل التي وقعت في مدينة طرابلس مساء أمس الخميس، استهدفت صالح اطبيقية سائق رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، بمنطقة قرجي مقابل “مصرف الأمان”.

وكانت صحيفة المتوسط الليبية نشرت نقلا عن شهود العيان والذين فضلوا عدم ذكر أسمائهم، أن القتيل كان يستقل معهم سيارة نوع هونداي اكسنت، بيضاء اللون، فيما أنزله مرتكبو الحادث من السيارة وقتلوه ثمّ لاذوا بالفرار.

وتعيش مدينة طرابلس حالة من الانفلات الأمني، وسيطرة الميليشيات عليها وافتقاد حكومة الوفاق الوطني وأجهزتها الأمنية السيطرة على العاصمة الليبية.

وسبق أن أوضح المتحدث باسم الحكومة المؤقتة الليبية حاتم العريبي، أن عوائد الموانئ النفطية تجاوزت المليون براميل، وأن أموال هذه العائدات كانت تصرف على المليشيات في طرابلس لترهب الليبيين وتزعزع استقرارهم ولا يستفيد منها إلا المليشيات.

ويذكر أنه مطلع الشهر الماضي داهمت مليشيات ”غنيوة الككلي ” عدة منازل داخل منطقة أبوسليم بطرابلس بعد تورط مجموعات من الداخل للانقلاب علي “غنيوة” والتخابر مع محمد بوعزة والذي لقى مصرعه”.

وكانت الاشتباكات نتج عنها مقتل كل من حمزة ياسر العجيلي وخالد بن حلمية التابعين لـ قوة غنيوة في الاشتباكات التي شهدتها منطقة أبوسليم، فيما قتل محمد “بوعزة” المشاي آمر سرية الاسناد في مستشفى أبو سليم بطرابلس بعد إصابته في اشتباكات بين ميلشياته وميليشيات ”غنيوة الككلي”.

The post اغتيال سائق رئيس المجلس الرئاسي في طرابلس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم اغتيال سائق رئيس المجلس الرئاسي في طرابلس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا