الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم مقتل عضو المكتب الإعلامي لـ«شورى درنة» الإرهابي

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

لقي الإرهابي “الناجي المنصوري” حتفه مساء أمس في المواجهات مع القوات المسلحة الليبية في محور المغار في درنة.

يشار إلى أن الناجي من مواليد ١٩٩٥، من سكان منطقة الساحل الشرقي، وهو أحد أعضاء المكتب الإعلامي لما يسمى بـ”شورى درنة“، وشقيقه “محمد” المتحدث الرسمي باسم التنظيم الإرهابي.

فيما أكدت مصادر لـ(المتوسط)، “إن المواجهات بين القوات المسلحة والعناصر الإرهابية مازالت مستمرة بصورة متقطعة في منطقة ” المدينة القديمة “ومحيطها”.

وأضافت مصادر،” إن القوات المسلحة الليبية تحاصر الجماعات الإرهابية في منطقة المدينة القديمة ومحيطها في انتظار التعليمات الأخيرة لحسم معركة درنة بشكل كلي”.

ومنذ أيام أكد العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، أن المعركة العسكرية في مدينة درنة انتهت، والقوات بدأت العملية الأمنية لإعادة الاستقرار.

وقال المسماري إنه تم القضاء على الإرهاب في درنة خلال 40 يوما فقط، مؤكدا أن المعركة كانت جزءًا من حرب شاملة على الإرهاب في ليبيا.

وتشهد المدينة القديمة في درنة، بين الحين والآخر اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش وعناصر مجلس شورى درنة الإرهابي.

The post مقتل عضو المكتب الإعلامي لـ«شورى درنة» الإرهابي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم مقتل عضو المكتب الإعلامي لـ«شورى درنة» الإرهابي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا