الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار العراق .. مقتل 12 من عناصر داعش في غارة ليلية بسامراء

تكريت(العراق) - (د ب أ):

أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية يوم الخميس مقتل 12 عنصرا من تنظيم داعش، بينهم أربعة انتحاريين، في غارة ليلية جنوب سامراء 110كيلومترات شمالي بغداد .

وقال العقيد محمد خليل البازي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن" قوات مشتركة لقيادة عمليات سامراء وسرايا السلام التابعة للتيار الصدري والأمن الوطني لقضاء بلد، نفذت غارة ليلية وفق معلومات استخباراتية دقيقه في الفرحاتية 20 كيلومتر جنوبي سامراء أسفرت عن مقتل 12 عنصرا من داعش بينهم أربعة انتحارين فضلا عن العثور على أسلحة ومعدات وتجهيزات عسكرية".

وتشهد المناطق جنوبي محافظة صلاح الدين بين الحين والآخر هجمات وعمليات تنفذها خلايا تنظيم داعش النائمة ضد القوات الأمنية العراقية والحشد الشعبي والمواطنين على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق .. مقتل 12 من عناصر داعش في غارة ليلية بسامراء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.