الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم العتيري: هذا ما اعرفه عن سيف الإسلام القذافي

اخبار ليبيا اليوم حيث توقع آمر كتيبة أبو بكر الصديق سابقا العجمي العتيري، الفوز الكاسح لسيف الإسلام نجل الزعيم الراحل معمر القذافي إذا ما قرر المشاركة في الانتخابات.

وقال العتيري في تصريح لبوابة إفريقيا الإخبارية إن “سيف الإسلام مواطن ليبي له ما لليبيين وعليه ما عليهم” مضيفا “إذا سمحت له الفرصة ليتقدم للانتخابات الرئاسية فلما لا إذا كان يرغب”.

وأضاف العتيري “ما اعرفه عن سيف الإسلام انه لا يرغب في التقدم للانتخابات إلا إذا طالب به الشعب” وتابع “الجميع يعرف وهذا لا يخفى على احد انه يتمتع بشعبية كبيرة داخل المجتمع الليبي وإذا ترشح أتوقع الفوز الكاسح إذا تم إجراء انتخابات نزيهة وشفافة ” وأردف العتيري “لكن ما نشاهده اليوم من انتشار المليشيات المسلحة وسيطرتها على مفاصل الدولة وغياب الأمن والأمان والتدخل والصراع الأجنبي وخوف المواطنين من تدهور الوضع الأمني وتنفيذ عمليات إرهابية لا اعتقد انه سيؤدي إلى إجراء انتخابات نزيهة شفافة”نزاهة في الانتخابات ولا شفافية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة افريقيا

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم العتيري: هذا ما اعرفه عن سيف الإسلام القذافي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا