الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر عاجل.. صرف شهرين للعاملين بهذه الجهات بمناسبة العيد والمدارس.. ومفاجأة أخرى في الطريق

بدأت الكثير من المصالح والجهات الحكومية في صرف منحة عيد الأضحى المبارك، للعاملين بها، وذلك لرفع المعاناة عنهم في ظل غلاء الأسعار وشراء احتياجاتهم، وتقديرًا على الجهود التي يبذلونها طيلة الفترة الماضية وتحفيزًا لهم، وهو الأمر الذي بدأت فيه شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص كذلك، في صرف مكافأة العيد.

ومن ناحية أخرى، تقدمت النقابة العامة للعاملين بالبريد المصري برئاسة سعيد حسيب بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة عصام الصغير على ما أظهره من تعاون ورغبة حقيقية في تلبية مطالب جميع العاملين وذلك فى الجلسة التى عقدت معه أمس، بعد موافقة رئيس الهيئة وافق على صرف شهرين منحة للعاملين بمناسبة عيد الأضحى والمدارس، بالإضافة إلى الموافقة على تحديد جلسة طارئة للرعاية الصحية لمناقشة المشروع بجميع تفاصيله.

كما أكدت النقابة العامة رئيسا ومجلس إدارة، أن كل ما يهم العاملين هو موضع اهتمام ومتابعة مستمرة ولكن بعض المطالب تحتاج إلى مزيد من الوقت للدراسة حتى تخرج بنتائج تلبى طموحات وآمال جميع الزملاء العاملين فى مختلف القطاعات.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر عاجل.. صرف شهرين للعاملين بهذه الجهات بمناسبة العيد والمدارس.. ومفاجأة أخرى في الطريق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا