الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: هام.. هذه الأدوات التجميلية يجب الإحتفاظ بها في الثلاجة

منوعات من سلطانه حيث يساهم تخزين منتجات التجميل بشكل صحيح في فعاليتها وبقاءها صالحة لأطول وقت ممكن، حتى لو كان ذلك يعني حفظها في الثلاجة، فدرجات الحرارة المنخفضة بها تعمل على تحسين وظيفتها والحفاظ عليها بحالتها كالجديدة دون تغير في تأثيرها أو لونها. وفي ما يلي نقدم لك أدوات تجميل ينبغي عليكِ حفظها بثلاجتك.

كريمات الوجه والعين

كما يعمل مكعب الثلج على غلق المسام والاحتفاظ بجلد الوجه مشدودا، فإن الاحتفاظ بتونر الوجه أو كريمات العين في أماكن منخفضة الحرارة، أو شديدة البرودة، يساعد على إعطاء أفضل نتيجة لشد البشرة وغلق المسام.

المنتجات المحتوية على مواد نشطة

يجب عدم تخزين المنتجات ذات المكونات الفعالة مثل الريتينول أو البنزويل بيروكسيد أو فيتامين C في الأماكن الدافئة أو المظللة. فالمنتجات ذات المكونات النشطة لها تواريخ انتهاء صلاحية، وعندها يصبح العنصر النشط غير نشط. كذلك الحرارة والضوء يمكن أن يسرعان من انتهاء الصلاحية عن طريق إضعاف العنصر النشط مع مرور الوقت.

ولذلك فإن الحفاظ على مرطب الريتينول الخاص بك أو بنزويل بيروكسيد الخاص بعلاج حب الشباب والبقع في أماكن مظلمة وباردة مثل الثلاجة سوف يبطئ فسادها. على سبيل المثال، تشير الدراسات إلى أن الفراولة، أو الفريز، وهي مصدر غني لفيتامين C يعتبر معدل تدهورها أقل عند تخزينها في درجات حرارة منخفضة.

طلاء الأظافر

حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة يمكن أن يساهم في إطالة عمره، ومنع تكتله، وحمايته من درجات الحرارة المرتفعة التي قد تتسبب تغير لونه، فقط عندما تريدين استخدامه أخرجيه قبل استخدامه بوقت قصير، ثم حركي القنينة قليلا ليسهل استخدامه.

أحمر الشفاه

لا يوجد أسوأ من أحمر شفاه ذائب في حقيبتك أو بين أغراضك في أحد الأدراج، لذا فإن وضعه في الثلاجة لبضع ساعات يساعد على تماسكه، وعند استخدامه يتم إخراجه لبضع دقائق لتدفئته قبل الاستعمال، كما يمكنك إعادة تشكيل الأصابع الذائبة والصغيرة ووضعها بالثلاجة لإعادة تماسكها مجددا.

هذا المحتوي ( سلطانة: هام.. هذه الأدوات التجميلية يجب الإحتفاظ بها في الثلاجة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا