الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: صدام درويش يكشف لسلطانة هوية فنان شهير وقع في فخ ترويض الشعب

منوعات من سلطانه حيث كشف اليوتوبر المغربي والمقيم بالديار الأمريكية، صدام درويش(أنس)، لأول مرة لمجلة سلطانة الإلكترونية عن هوية الفنان الذي سينشر محادثته معه ضمن برنامجه "ترويض الرأي العام".

وقال درويش في تصريح خاص لمجلة سلطانة الإلكترونية، أن الفنان القادم الذي سينشر المحادثة معه والذي قبل بترويض الشعب دون تردد، مقابل مبلغ مالي محترم هو الفنان عبد العزيز الستاتي.

وأكد أن اسم الستاتي لم يكن مدرجا في قائمة أسماء الفنانين الذين استهدفهم في برنامجه، لكن استفزه إحدى مواقفه وقال: "الستاتي شتو داير حالة ودعا واحد السيد مسكين داير صفحة فيسبوكية وماعجبنيش تصرفه مما ولد إلي الرغبة في تعرية حقيقة هاد الفنان"

وبخصوص موعد نشر المحادثة الهاتفية التي دارت بينهما، قال درويش إنه لم يحدد بعد التاريخ بالضبط لكن ماهو اكيد هو انه سيتم نشره في الأسابيع القليلة القادمة.

هذا المحتوي ( سلطانة: صدام درويش يكشف لسلطانة هوية فنان شهير وقع في فخ ترويض الشعب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا