الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار مدير أمن كفرالشيخ يبحث مشاكل الصيد ببحيرة البرلس مع الصيادين


كفرالشيخ - إسلام عمار:

عقد اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، اليوم الخميس، لقاءً مع مجموعة من الصيادين ترأسهم مجدي مرعي، رئيس الاتحاد العام للصيادين فرع كفرالشيخ، لمناقشة مشاكل الصيد ببحيرة البرلس، وبحث سبل مواجهتها بالطرق القانونية.

وأكد مجدي مرعي، رئيس الاتحاد العام للصيادين فرع كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى عرض مشاكل الصيد والصيادين في بحيرة البرلس، والتي كانت تتمثل في العديد من السلبيات مثل مكن الجر، ومراكب الجوفة وغيرهَا من سلبيات فيما جرى عرض رؤية شاملة لحلها، بالتنسيق مع جمعيات الصيادين ومدير شرطة المسطحات بكفرالشيخ.
وأشار رئيس الاتحاد العام للصيادين فرع كفرالشيخ، إلى أن اللواء فريد مصطفى، مدير الأمن أبدا لهم الاستعداد التام لمواجهة السلبيات التي يعاني منها الصيادين والقضاء بصفة عامة على كل المشاكل في بحيرة البرلس، ولفت إلى أنه خلال الاجتماع أوضح لهم مدير الأمن أنه بصفته منذ أن كان حكمدارًا سابقًا للمديرية فهو يعلم كل كبيرة وصغيرة متعلقة بالصيادين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مدير أمن كفرالشيخ يبحث مشاكل الصيد ببحيرة البرلس مع الصيادين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.