الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: المغربية أسماء نيانغ تفوز بالميدالية البرونزية في الجائزة الكبرى للجيدو بكرواتيا

منوعات من سلطانه حيث احتلت بطلة المغرب وإفريقيا  للجيدو أربع مرات، أسماء نيانغ، نهاية الأسبوع الماضي المركز الثالث في وزن 70 كلغ، في سباق الجائزة الكبرى في كرواتيا، وذلك في إطار الاستعدادات لبطولات الجيدو العالمية التي ستعقد في باكو شهر شتنبر المقبل.

وفازت نيانغ على البطلة الأوروبية المدافعة عن اللقب، سان فان دايك من هولندا، قبل هزيمتها في الدور قبل النهائي من قبل اليابانية يوكو أونو، في سباق الجائزة الكبرى للجيدو بكرواتيا.

وتمكنت أسماء نيانغ من الإطاحة بخصومها بحركة آيبون، مما أهلها للفوز بالمركز الثالث، لتضيف إلى مجموعتها ميدالية أخرى في جولة عبر العالم، في فئة أقل من 70 كلغ.

وبهذا الخصوص، قالت أسماء "إن سباق كرواتيا الكبير هو منافسة مهمة لعدد من الأسباب، أهمها أنه إعداد جيد لبطولات العالم التي ستقام في غضون أسابيع".

جدير بالذكر أن أسماء نيانغ، التي تملك أفضل سجل للجيدو المغربي، تحتل حاليا المرتبة الثامنة في العالم، والمرتبة الأولى في أفريقيا.

هذا المحتوي ( سلطانة: المغربية أسماء نيانغ تفوز بالميدالية البرونزية في الجائزة الكبرى للجيدو بكرواتيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا