الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم بلدية بنغازي تعتزم إقامة مشروعات خدمية في النواقية

اخبار ليبيا اليوم حيث بنغازي-العنوان

بحث عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية بالحكومة الليبية المؤقتة المهندس عوض الدرسي مع كل من رئيس وأعضاء المجلس المحلى وأعيان ومشائخ منطقة النواقية (جنوب بنغازي) الأمور الخدمية المتعلقة بالمنطقة.

وأفاد كتب إعلام البلدية أن اللقاء تناول عرض جملة من المشروعات والإجراءات التي سيتم تنفيذها خلال المدة القريبة القادمة بالنواقية.

وأوضح أن من بين المشاريع، تنفيذ المرحلة الثانية من ربط المنطقة بخط مياه النهر الصناعي وإنشاء توصيلات جديدة لمياه الشرب لحي المرحوم عقيلة الفلاح ومحلة حي الوادي وصيانة عدد من المدارس وإنشاء مدرسة نموذجية.

وتناول الاجتماع رفع مستوى خدمات المركز الصحي إلى عيادة مجمعة وتركيب خطوط إنارة وإنشاء توصيلات كهربائية لثلاث إحياء سكنية بالمنطقة وصيانة مقر نادي السهول الرياضي الثقافي الاجتماعي.

وجرى اللقاء في حضور رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب بالمنطقة الشرقية، العقيد مفتاح مقيل، ووكيل ديوان بلدية بنغازي السيد عمر نشاد ومدير إدارة التشغيل والصيانة بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي سهل بنغازي المهندس حمد العقيلى ومدير مكتب مصلحة الجوازات ومدير مركز الشرطة ومدراء المكاتب الخدمية للقطاعات بمنطقة النواقية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم بلدية بنغازي تعتزم إقامة مشروعات خدمية في النواقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا