الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: قصة غريبة.. مغربي متهم باستغلال أمريكية في أحد أشهر البرامج بأمريكا

منوعات من سلطانه حيث أثارت قصة حب جديدة جمعت بين شاب مغربي يدعى حسن تيفو وفتاة أمريكية تدعى نيكول، ضجة في وسائل إعلام إمريكية، بعد مرورهم في برنامج “90 داي فيونسي”  أحد أشهر البرامج الأمريكية المتعلقة بالزواج.

وتعود تفاصيل الحكاية بعد أن سافرت نيكول للمغرب للقاء عائلة حسن وتحديد موعد زواجهما وإقامة حفل زفافهما، قبل أن تفاجئ متتبعيها وطاقم البرنامج بإلغاء الزفاف بدعوى أنها قررت استثمار تكاليف العرس في مشروع خاص بخطيبها المغربي حسن.

وخلقت علاقة حسن ونيكول جدلا بين وسائل أمريكية ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بعد توقف الطرفين عن مشاركة صورهما على تطبيق "إنستغرام".

وكانت نيكول فد كشفت في إحدى حلقات البرنامج أنها توصلت برسائل صوتية لعلاقات جنسية بين حسن ومجموعة من الفتيات، توثق لخيانته لها، قبل أن يبرر لها أن الرسائل قديمة وقبل تعرفه عليها.

واتهم متتبعو البرنامج في تعليقاتهم المغربي حسن، باستغلاله للفتاة الأميركية نيكول ماديا، موضحين أنه أقام علاقة معها فقط من أجل تسوية أوضاعه القانونية وحصوله على جنسية أمريكية.

من جهة أخرى، رأى بعض المتابعين المغاربة أن حسن استغل نيكول، بعد أن أقام مشروعا خاصا به بأموالها وفسخ علاقته بها، مشيرين في تعليقاتهم أنه شوه صورة المغاربة أمام الأجانب في واحد من أشهر البرامج متابعة.

ونشرت نيكول صورة لها رفقة حسن عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قائلة: "سأحبك إلى الأبد"، ومنعت خاصية التعاليق لتفادي التعاليق القاسية.

هذا المحتوي ( سلطانة: قصة غريبة.. مغربي متهم باستغلال أمريكية في أحد أشهر البرامج بأمريكا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا